من نحن؟

مرحباً بكم في مركز أطياف للاتصالات

مركز اتصالات احترافي يمكنك الاعتماد عليه!

يوجد في مركز أطياف للاتصالات في المملكة العربية السعودية كل ما تحتاجه لتوسيع علامتك التجارية، وتعزيز التوقعات النهائية، وتقديم خدمة عملاء متميزة.

من نحن

مركز اتصالات احترافي يمكنك الاعتماد عليه!

شركة أطياف للخدمات المساندة إحدي شركات مجموعة مهارة القابضة للموارد البشرية و التي تحتوي على أكثرمن 3500 موظف من الكوادر المهارية المتخصصة في جميع المجالات و منها تقديم أفضل الخدمات المتخصصة في مجال خدمة العملاء و حلول مراكز الاتصال بكافة أنواعها . عبر فريق متخصص وكوادر فنية بأعلى المستويات. ونتطلع لأن نكون في الريادة على المستوى المحلي ، وأن تصل منتجاتنا وخدماتنا إلى جميع الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات والأفراد في المملكة العربية السعودية .

رسالتنا

ﺗﻮﻓﻴﺮ ﺣﻠﻮل اﺣﺘﺮاﻓﻴﺔ وﺧﺪﻣﺎت ﺳﺤﺎﺑﻴﺔ ﻣﺘﻄﻮرة ﻟﻠﻤﺆﺳﺴﺎت و اﻟﺸﺮﻛﺎت بتقديم خدمة عملاء وحلول ﻣﺮاﻛﺰ الاﺗﺼﺎل ﻣﺰودة ﺑﺄﺣﺪث اﻟﺘﻘﻨﻴﺎت اﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻟﺘﻄﻮﻳﺮ أداء ﺧﺪﻣﺔ اﻟﻌﻤﻼء وﺗﺤﺴﻴﻦ اﻹﻧﺘﺎﺟﻴﺔ. و ﺗﺄﺗﻲ رﺳﺎﻟﺘﻨﺎ اﻧﻄﻼﻗﺎ ﻣﻦ اﻟﺮؤﻳﺔ اﻟﻄﻤﻮﺣﺔ ﻟﻠﻤﻤﻠﻜﺔ رؤﻳﺔ 2030 .

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في ان نكون المقصد الأول للشركات والمؤسسات الحكومية وﻤﺨﺘﻠﻒ ﻣﺠﺎﻻت اﻷﻋﻤﺎل ﻓﻲ المملكة العربية اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ التي تسعى الى تطوير خدمات “خدمة العملاء”. مع تعهد تام بتقديم حلول شاملة ومتميزة في مراكز الإتصال و خدمة العملاء

فريقنا

مركز اتصالات احترافي يمكنك الاعتماد عليه!

يتكون فريقنا الإقليمي من أفضل الخبرات والكوادر التي تسعي لتطوير خدمة العملاء لديكم لترك أثراً إيجابياً وبصمة تميز أعمالكم من خلال اتباع النهج الأكثر احترافية الذي يعتمد على تقديم الكفاءة والجودة معاً .

قيمنا

مركز اتصالات احترافي يمكنك الاعتماد عليه!

  • اﻟﺠﻮدة اﻟﻌﺎﻟﻴﺔ لرضاء العميل
  • اﻻﺣﺘﺮاﻓﻴﺔ واﻟﺘﻄﻮﻳﺮ اﻟﻤﺴﺘﻤﺮ
  • الحماية القصوي لخصوصية المعلومات و البيانات
  • اﻟﻌﻤﻞ اﻟﺠﻤﺎﻋﻲ و المسؤولية والانجاز

أهدافنا الاستراتيجية

مركز اتصالات احترافي يمكنك الاعتماد عليه!

  • توفير حلول فعالة من حيث التكلفة ولكن ذات قيمة مضافة لتناسب احتياجات العملاء.
  • تقديم خدمة عملاء متميزة عن طريق حلول الاتصال بأنواعها وحسب احدث التقنيات العالمية.
  • الانتشار الموسع في المملكة عبر تقديم أسعار تنافسية فريدة.
  • ريادة مجال خدمات العملاء و حلول مراكز الاتصال عبر التطوير المستمر للتقنية والكوادر البشرية.

مميزات مركز اتصال أطياف

مركز اتصالات احترافي يمكنك الاعتماد عليه!

  • جدولة المكالمات والاتصال في مواعيد محددة.
  • تنظيم إجراء وتوزيع المكالمات على الموظفين.
  • إجراء عمليات البيع والتسويق بالاتصال الالي.
  • يساعد في إجراء الاستبيانات عبر الجوال.
  • سجل للمكالمات الصادرة والواردة والمفقودة.
  • التحويل للرد الالي وتقليل وقت الانتظار.
  • توفير كثير من الجهود والتكاليف وعدد الموظفين.
  • تحويل المكالمات إلى أقسام مختصة.
  • يساعد الرد الالي في رصد ردود الفعل بالاستبيانات.
  • خاصية الحفظ الإحتياطي.
  • الربط مع خطوط أنالوج Analog.
  • الربط مع خطوط سيب DID/DOD أو SIP.
  • الربط مع شرائح الجوال.
  • ربط فروع محلية أو دولية.
  • تقارير متكاملة لتقييم أداء الكول سنتر وخدمة العملاء.
  • إمكانية الربط مع API و CRM.
  • ربط الشركة وفروعها عبر نظام واحد للكول سنتر.
  • الانتظار وتحويل وتسجيل مكالمات العملاء.
  • الاتصال الأوتوماتيكي بقوائم العملاء وتوزيع المكالمات.
  • متابعة مكالمات خدمة العملاء والدعم الفني سحابيا.
  • رصد وتقييم الأداء من خلال شاشة المراقبة الحية والتقارير.
  • تقارير مفصلة بالأرقام حول المكالمات.
  • أساليب متعددة لتقييم المكالمات.
  • يساعد في فهم مشاكل واحتياجات العملاء.
  • تقديم تجربة أفضل لخدمة العملاء.
  • تقييم وتطوير مستمر لأداء الموظفين.
  • دعم فني مستمر 24 ساعة/الأسبوع.
  • توفير الوقت بالاتصال الالي بدلا من الاتصال يدويا.

GET A QUOTE

Contact us for  consultation.

اطلب عرض سعر

لخدمة الإستشارة، إتصل بنا

    Please prove you are human by selecting the key.

    Call Now Button
    This site is registered on wpml.org as a development site.